أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني- أشهر 15 مسوق

أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني

يعتبر التسويق الرقمي هو كافة الأنشطة الدعائية التي تمارسها كافة الشركات، وذلك من خلال الوسائط المختلفة مثل شبكات التواصل الاجتماعي، ويساعد التسويق الالكتروني كافة الأفراد في العثور عليك، ولضرورة هذا التسويق أصبح هناك العديد من الخبراء فيه، ولذلك من الضروري أن تتعرف على أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، وهذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال!

 

أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني

  1. Gary Vaynerchuk
  2. Neil Patel
  3. Ryan Deiss
  4. Rand Fishkin
  5. Larry Kim
  6. Pam Moore
  7. Tim Ferriss
  8. Kim Garst
  9. Jennifer Polk
  10. Scott Stratten
  11. Jay Baer
  12. Jeff Sheehan
  13. Leonard Kim
  14. Neal Schaffer
  15. Donna Moritz

 

1- Gary Vaynerchuk

Gary Vaynerchuk

 

يعد Gary Vaynerchuk واحدًا من أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، وبدأ رحلته في أواخر التسعينات، وكان من أوائل الخبراء الذين قاموا بممارسة المجال الخاص بالتجارة الإلكترونية، وكان كذلك واحدًا من المؤثرين في youtube وذلك من خلال عروضه الكبيرة التي يقدمها.

 

جاري فينيرتشوك هو رائد أعمال ومؤلف مشهور في مجال التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي. يعتبر فينيرتشوك متحدثًا ملهمًا ومحفزًا ويشتهر بفهمه العميق للتغييرات التكنولوجية وتأثيرها على استراتيجيات التسويق. يتميز بأسلوبه الصريح والمباشر ويشجع الأفراد والشركات على الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لبناء علاقات قوية مع العملاء.

 

اقرأ كذلك عن العملية التسويقية من خلال هذا المقال.

 

2- Neil Patel

Neil Patel

 

إذا تساءلت عن المعلم الحقيقي للتسويق الرقمي فإن نيل باتل هو الخيار الأمثل لك، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بمحركات البحث، وتم تصنيف نيل باتل كواحد من أفضل 10 مؤثرين في مجال التسويق الرقمي، وذلك وفقًا لمجلة Forbes

 

نيل باتيل هو واحد من أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني ومؤلف مشهور في مجال التسويق الرقمي. يشتهر بمواقع الويب والمدونات التعليمية التي يقدمها للأفراد والشركات لمساعدتهم في تحقيق نجاح في التسويق الرقمي. يتميز بأسلوبه البسيط والعملي ويقدم نصائح قيمة حول السيو والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر المحتوى.

 

3- Ryan Deiss

Ryan Deiss

 

 

رايان ديس هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DigitalMarketer، وهي شركة تدريب واستشارات تسويقية تركز على التسويق الرقمي. يعتبر ديس خبيرًا في استراتيجيات التسويق الرقمي ويقدم محتوى قيمًا ودروسًا تعليمية للمسوقين ورجال الأعمال. يركز ديس على التسويق الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق بالمحتوى.

 

وفرت الشركة مجموعة من الأدوات المقدمة للمسوقين الرقميين، وعليك أن تستخدم هذه الأدوات لأنها ستفيدك كثيرًا كمسوق رقمي، تعامل رايان مع العديد من العملاء مثل Uber و Shopify و InfusionSoft، وقد أثبت مكانته الكبيرة كأحد أمهر المسوقين الرقميين.

 

4- Rand Fishkin

Rand Fishkin

 

راند فيشكين هو مؤسس شركة Moz ومؤلف مشهور في مجال التسويق الرقمي. يعتبر فيشكين خبيرًا في مجال السيو (تحسين محركات البحث) ويقدم محتوى تعليميًا قيمًا حول كيفية تحسين ظهور المواقع على محركات البحث. يشتهر بأسلوبه المبتكر والمفيد في توضيح الأفكار المعقدة في مجال التسويق الرقمي.

 

أكثر ما اشتُهر به راند فيشكين أنه بدأ في عام 2003 كمدون، وبعد ذلك قام راند بفتح شركة استشارية، ومن ثم قام بتحويل هذه الشركة إلى شركة خاصة بالبرمجيات، وقد ساهمت هذه الشركة بتصميم واحدة من أفضل الأدوات الخاصة بالبحث.

 

5- Larry Kim

Larry Kim

 

يعتبر لاري خبيرًا كبيرًا ومن أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت، ويعتبر الرئيس التنفيذي المؤسس لكل من MobileMonkey و WordStream، ويعرف الكثير من المسوقين هذان الشركتين.

 

يعد لاري كذلك من المساهمين الأساسيين في موقع Medium، ويعتبر من المؤلفين الأساسيين في المنصة، ويعد لاري كذلك واحدًا من أفضل من قاموا بالإعلانات على كل من Facebook و Google Ads و SEO.

 

اقرأ أيضًا عن أفضل كورسات التسويق الإلكتروني من خلال هذا المقال.

 

6- Pam More

Pam Moore

 

بام مور هي خبيرة تسويق رقمي ومؤسِّسة شركة Marketing Nutz. تعتبر مور خبيرة في استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل الشخصي. تقوم بتقديم محتوى قيم ومشورة حول بناء العلامة التجارية وتنمية المجتمعات الرقمية.

 

بإمكان بام مور كذلك أن يعمل على تحسين الحصول على العملاء من خلال السوشيال ميديا، وقد ساهم في شركته بالتعامل بشكل فريد مع الجمهور الخاص بها والذي يزيد عن مليون متابع.

 

7- Tim Ferriss

Tim Ferriss

 

تيم فيريس هو مؤلف مشهور ورائد أعمال معروف بكتابه الأكثر مبيعًا “The 4-Hour Workweek”. يشتهر فيريس بترويج فكرة التحرر المالي والعمل الذكي. يقدم نصائح واستراتيجيات حول التسويق الرقمي والتواصل الشخصي والإنتاجية.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن تيم فيريس قد وضع كافة رهاناته كمستثمر على كل من Facebook و Duolingo و Shopify، وقد عُرف كذلك بـ بودكاست، وكذلك قد قدم الكثير من العروض الصوتية، وقد تجاوزت هذه 100 مليون تنزيل.

 

8- Kim Garst

Kim Garst

 

كيم غارست هي مدونة ومتحدثة ومستشارة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل على تعزيز استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال وتقديم استراتيجيات فعالة لبناء العلامة التجارية وزيادة الوعي والمبيعات.

 

وتعتبر كيم المتحدثة الرسمية لكثير من الشركات ومن أمثلة هذه الشركات IBM و MasterCard و Microsoft، ويمكن أن تساعدك كيم في تحويل كافة الوسائط الاجتماعية إلى قناة رئيسية خاصة بحركة المرور والمبيعات، وتمكن كيم جميع الأفراد من حب العلامة التجارية الخاصة بك.

 

9- Jennifer Polk

Jennifer Polk

 

جينيفر بولك هي خبيرة تسويق رقمي ومستشارة في مجال التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي. تتمتع بولك بخبرة واسعة في تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي وتنفيذها بنجاح للشركات. تقدم محتوى قيمًا ونصائح حول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق بالمحتوى.

 

وتعتبر المستشارة Jennifer Polk من أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، وهي معروفة لدى الكثير من كبار مسؤولي التسويق، وأكثر ما تتميز به هو مجال التجارة الإلكترونية، وكذلك الزيادة من تعزيز العلامة التجارية.

 

اقرأ أيضًا عن أهم مصطلحات التسويق الإلكتروني من هنا.

 

10- Scott Stratten

Scott Stratten

 

سكوت ستراتن هو متحدث ملهم ومؤلف مشهور في مجال التسويق الرقمي والعلاقات العامة. يشتهر بأسلوبه الفكاهي والمثير ويقدم نصائح قيمة حول التسويق عبر الوسائط الاجتماعية وبناء العلاقات القوية مع العملاء.

 

11- Jay Baer

Jay Baer

 

لـ Jay Baer شعار أساسي، وهذا الشعار هو تحويل العملاء إلى مزيد من العملاء، وقد أسس جاي بير خمسة شركات، وقد أسس هذه الشركات بملايين الدولارات.

 

يستخدم جاي بير نوعين أساسيين من التسويق وهما word of mouth marketing و viral marketing ومن خلال هذين النوعين من التسويق يجعل العملاء يجلبون المزيد والمزيد من العملاء.

 

جاي باير مؤلف ومتحدث معروف في مجال التسويق الرقمي وخدمة العملاء. يركز باير على أهمية تقديم تجارب ممتازة للعملاء وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم. يقدم نصائح حول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق بالمحتوى وخدمة العملاء.

 

12- Jeff Sheehan

Jeff Sheehan

 

إذا كنت تبحث عن أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، فإن جيف شيهان هو خبير تسويق رقمي واستراتيجي معروف. يتميز شيهان بخبرته الواسعة في مجال التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي. يقدم نصائح واستراتيجيات حول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاستخدام الفعال للمنصات الرقمية لتعزيز العلامة التجارية وزيادة الوعي والمبيعات.

 

13- Leonard Kim

Leonard Kim

 

يعد Leonard Kim واحدًا من الخبراء في العلامات التجارية، وكذلك يعتبر من أهم المؤثرين ومن أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، ويعتبر متحدثًا في TED وهو ماهر في التسويق من خلال Linkedin.

 

ليونارد كيم مؤلف ومتحدث ملهم في مجال التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية. يشتهر كيم بتقديمه للمشورة والإرشاد للأفراد والشركات حول بناء العلامة التجارية الشخصية وتطوير استراتيجيات التسويق الرقمي. يركز على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لبناء العلاقات والتأثير الإيجابي.

 

إذا أردت أن تتعرف على المزيد من الأخبار عن التسويق الرقمي فعليك أن تعتمد على ليونارد كيم الذي يعتبر واحدًا من أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني.

 

14- Neal Schaffer

Neal Schaffer

 

يعتبر Neil Shaffer واحدًا من كبار المؤثرين وهو من أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، ويعتبر كذلك مستشارًا ومتحدثًا وكذلك فهو كاتب، ويكتب المقالات الخاصة بمدونته عن التسويق الرقمي وكذلك التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

 

قام بالتعامل مع الكثير من الشركات العالمية، وأهم هذه الشركات كل من Forbes و USA Today و Mashable، واتبع الكثير من الطرق للتعرف على الوضع الخاص بالشركات وتحسين العلامة التجارية الخاصة بها.

 

اقرأ عن ما هو التسويق من خلال هذا المقال.

 

15- Donna Moritz

Donna Moritz

 

تعتبر Donna Moritz من الناجحين في مجال التسويق، وكذلك فإنها أحد أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، وهي خبيرة في التسويق بالمحتوى والتسويق المرئي، وقد كانت سفيرة للعلامات التجارية الخاصة بالكثير من الشركات الناجحة.

 

وتعتبر من أكثر المسوقات المحترفات في عمل الاستراتيجيات الخاصة بالمحتوى، وكذلك فإنها الأمهر في السرد القصصي، ونشرت الكثير من المقالات على كل من Hubspot و Marketo.

 

دونا موريتز مدونة ومستشارة في مجال التسويق الرقمي والتصوير الفوتوغرافي. تشتهر موريتز بتقديمها للمشورة حول التسويق بالصور واستراتيجيات التسويق بالمحتوى المرئي. تقدم نصائح قيمة حول كيفية تصميم المحتوى الجذاب والقصص المرئية للتفاعل مع الجمهور وزيادة الانتشار.

 

لماذا تحتاج إلى متابعة أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني؟

هناك حكمة هامة تقول بأن الأشخاص الذين الأذكياء يتعلمون من النجاح الخاص بالآخرين، وكذلك يتعلمون من أخطائهم، ولذلك من الضروري لك كمسوق أن تقوم بمتابعة أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، وذلك لأن لهم خبرة كبيرة في الأساليب والتقنيات التي تساعد في إجراء التسويق.

 

ويعتبر متابعة أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني كذلك وسيلة لمعرفة كل ما ينجح وكل ما لا ينجح في العالم الخاص بالتسويق، وكذلك هو أسلوب جيد لتتعلم الممارسات والتقنيات التي ترتبط بالتسويق بشكل مباشر.

 

كيف تسوق لنفسك ولمهاراتك؟

الكثير من الشركات ترغب في معرفة الخطوات الصحيحة للتسويق والترويج لمنتجاتها وللخدمات التي تقدمها، وإذا كنت واحدًا ممن يقدمون خدمة أو منتج وترغب في التعرف على كيفية التسويق لنفسك، بإمكانك أن تقرأ ملف عن كيف تسوق لنفسك ولمهاراتك من هنا.

 

وبذلك تكون قد تعرفت على كافة المعلومات بخصوص أشهر المسوقين في مجال التسويق الإلكتروني، وإذا أردت مساعدة في الحصول على كافة الخدمات المتعلقة بالتسويق، فبإمكانك أن تستعين بشركة جي دارت، تواصل معهم الآن من خلال الواتساب الخاص بهم.

 

أهم المصادر والمراجع

-اقرأ عن Top 15 Digital Marketing Experts من هنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميعنا يرغب في تطوير أقسام مشروعه الخاص، ويرغب كل منا كذلك في زيادة المبيعات والأرباح الخاصة به، ويحتاج الكثير من الأفراد أيضًا في مساعدة في أوقات الأزمات أو الأوقات الصعبة التي يمر بها المشروع من خلال استشارة المختصين، ينبغي عليك أن تعتمد على شركة جي دارت، فهي تمتلك مجموعة من المختصين في مجال استشارات الأعمال جاهزون في أي وقت لمساعدتك.

لماذا خدمة استشارات الأعمال في جي دارت مهمة ؟

 

لأن شركتنا لديها متخصصون لمساعدتك في التكيف مع ديناميكيات وتقلبات السوق اليوم ويضمنون بقائك منافسًا قويًا على الرغم من أي مشاكل

وتحديات قد تواجهها، يمكن أن يساعدك المتخصصون لدينا على العمل بشكل أفضل مع تقليل مشاكل وأزمات المشروع.


نغير التحديات التي تواجه المشروع ونحولها إلى نقاط قوة وميزة تنافسية، بالإضافة إلى أننا نقوم بإنشاء منصات عبر الإنترنت للمساعدة في تحسين الوعي بعلامتك التجارية.

 

ما هي أهم الضمانات التي توفرها لك شركة جي دارت للإستشارات ؟

 

  1. سنضمن لك زيادة مبيعات وأرباح الشركة الخاصة بك.
  2. وضع برامج ناجحة لتدريب الموظفين.
  3. إنقاذ مشروعك من الفشل بأفضل الوسائل.
  4. نلتزم بالوقت المحدد لتقديم الخدمة.
  5. نلتزم بالسرية التامة في الحفاظ على أفكار مشروعك.

هناك الكثير من طرق التسويق، حيث يوجد التسويق التقليدي عبر التليفزيون أو الراديو وكذلك يوجد التسويق الإلكتروني، ويعتبر التسويق الإلكتروني من أهم أدوات البيع والترويج للمنتجات في الوقت الحالي، وقد وفر الإنترنت مجموعة من الأدوات للتحكم في الوصول إلي الجمهور المستهدف، أهم هذه الأدوات هي الحملات الإعلانية. إذا كان لديك مشروع صغير أو شركة متوسطة، وترغب في استهداف مجموعة كبيرة من العملاء الجدد لشراء منتجاتك فالحل هو التعاقد مع شركة جي دارت، سنسهل عليك الأمر وسنقوم بإنشاء مجموعة من الحملات الإعلانية التي تلائم ميزانيتك وتحقق لك أهدافك.

ما المميز في خدمة تحسين الحملات الإعلانية في جي دارت

 

نحن الشركة الأكثر تميزًا في أداء هذه الخدمة، وذلك لأننا لا نهدف فقط إلى استقطاب عدد كبير من الزوار بل هدفنا الأساسي هو زيادة عدد العملاء الذين سيقومون بشراء منتجك بالفعل؛ فمعنا ستصل إلي الفئة التي تحتاج شركتك بالفعل.

وفي جي دارت نعتقد بمقولة أن كثرة العملاء غير المتفاعلين ليس هدفنا، ولكن هدفنا هو أن نكون لك قاعدة من العملاء الجدد وأن يستمروا في التعاون معك وأن يصبحوا دائمين، وبذلك سنضاعف مبيعاتك وسنجعلك راضيًا تمامًا عن الخدمة.

ما المميزات التي ستحصل عليها عند إنشاء حملة إعلانية؟

 

  1. بإمكانك أن تستهدف وتحدد الفئة العمرية والسن الذي ترغب في ترويج منتجك لديهم
  2. بإمكانك أن تطلق العدد الذي ترغب فيه من الحملات حسب إرادتك وحسب احتياج شركتك
  3. بإمكانك أن تقدم حملات علي ( Google Ads – Facebook-Instagram ) وغيرها
  4. من خلال الحملات الإعلانية أنت المتحكم الوحيد بالميزانية، فبإمكانك إطلاق حملة إعلانية حسب مقدرتك المادية

نعمل في جي دارت على عمل تصميم مميز وجذاب للهوية والعلامة التجارية الخاصة بمشروعك، ونرغب في أن تكون فريدة من نوعها حتي تكون دائمًا عالقة في ذهن كل من يراها، ونحن الأمهر في ذلك.

يعتبر تصميم هوية الشركة ( Branding & Identity ) هو الركن الأساسي لنجاح الشركة الخاصة بك، وتعتبر بمثابة اللمسة التي تضفي لمشروعك رونقًا وأناقة، ولأن الهوية التجارية كالبصمة وفرنا فريق ماهر من المصممين المختصين في تصميم مثل هذا النوع من الهويات، فإذا أردت هوية تجارية كشركة بيبسي اعتمد علينا!

 

ما هي أهم عناصر تصميم الهوية والعلامة التجارية في جي دارت

 

نقوم في شركتنا بعمل تصميم هوية الشركات فريد من نوعه، ويقوم فريق عملنا بعمل تصميمات جذابة لكافة الوثائق الإلكترونية وكذلك كافة المطبوعات الخاصة بالشركة، ويعتبر شعار الشركة هو أهم عنصر في هذه العناصر، حيث يتم تعريف كل شركة من شعارها، ونقوم بالتالي

  • عمل شعار أو لوجو مميز خاص بشركتك.
  • ننشئ فيديوهات دعائية مميزة للتعريف بهوية الشركة.
  • نصمم كافة التصميمات التي سيتم وضعها على المنصات.

لتحقق مكانة كبيرة في السوق وتحصل على حصة أكبر من منافسيك الأمر لا يتم بسهولة، يستلزم الأمر وضع خطة تسويقية من خلال مجموعة من الخبراء وذلك للزيادة في الأرباح وتحقيق أعلى عائد، ومن خلال إعداد Marketing Strategy منظمة ستتمكن من معرفة أفضل الفرص والتهديدات ونقاط القوة والضعف وتعمل على تجاوزها.

 

لماذا استراتيجية التسويق من قبل جي دارت مهمة؟

 

تساعد استراتيجية التسويق في إنشاء خطة منظمة تتناسب مع احتياجات العملاء وتصل إلى جمهورك المستهدف وتساعدك للحصول على حصة سوقية كبيرة.

تساعدك إستراتيجيات التسويق بلا شك في تجاوز كافة منافسيك، لأننا نقوم بدراسة كافة نقاط القوة والضعف لديهم ووضع خطة أفضل لنتائج أفضل.

خطة تسويقية ناجحة تعني زيادة كبيرة في نسبة المبيعات وكذلك فهم كل ما يرغب به عملاؤك وتقوية العلاقات بينك وبين السوق المستهدف.

 

ما الذي تقدمه جي دارت في خدمات إعداد الخطط التسويقية؟

 

  1.  نعمل على تحليل أداء نشاطك التجاري ونحدد Market Share الخاصة به.
  2. ندرس كافة منافسيك دراسة جيدة وذلك من خلال Competitor Analysis.
  3. نحدد طبيعة مشروعك وبالتالي نحدد الاستراتيجية الأمثل لزيادة مبيعاته.
  4.  نضع الخطوات التفصيلية الخاصة بالخطة التسويقية الخاصة بك.
  5. نبدأ بالفعل في تنفيذ الخطة ونقوم بتقييم أدائها والتعديل فيها إذا لزم الأمر.

     

يلعب الإنترنت اليوم ومواقع التواصل الاجتماعي  دورًا مهمًا في نشر ما يقدمه مشروعك لعملائك المستهدفين، ويعتبر التسويق الإلكتروني مؤثر أساسي في زيادة الوعي بعلامتك التجارية، وإذا أردت المنافسة بشراسة في مجالك فلا بد وأن تمتلك شبكات تواصل اجتماعي (Social Media Networks) على قدر عالٍ من الجودة، في جـــــي دارت سنساعدك حتمًا في ذلك.

 

ما هي أهمية التسويق عبر منصات التواصل الإجتماعي؟

 

كلما كان عملائك والجمهور المستهدف أكبر وأكثر تفاعلية، كان من الأسهل الوصول إلى جميع أهدافك التسويقية؛ ولذلك فإنه من الضروري الاهتمام بالتسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا لأنه وسيلة فعالة لجذب العملاء، ويساعد كذلك في:

1-فهم كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالعملاء نتيجة تفاعلهم.
2-إمكانية الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في نطاق جغرافي واسع.
3-إمكانية تحسين منتجاتك، وكذلك المساهمة في تطوير فريق خدمة العملاء.
4-زيادة الثقة بينك وبين جمهورك المستهدف، وإقامة علاقاتٍ أكثر عمقًا.
5-زيادة نسبة التفاعل مع نشاطك التجاري، من خلال التعليقات وغيرها.
6-استخدام اعلانات السوشيال ميديا للحصول على بيانات العملاء المحتملين.

 

أهم الخدمات المقدمة من جـــــــي دارت

 

نقوم بإعداد استراتيجيات وخطط منظمة للتسويق عبر كل شبكة من شبكات التواصل الإجتماعي، والهدف من إعداد هذه الخطط هو صناعة الجمهور( Audience Building ) ويتم التركيز بشكلٍ كبير على الجمهور الذي يرغب بالفعل في الحصول على منتجك.


التسويق على فيسبوك – Facebook Marketing
التسويق على تويتر – Twitter Marketing
التسويق على إنستجرام – Instagram Marketing
التسويق على يوتيوب – YouTube Marketing
التسويق على بنترست – Pinterest Marketing
التسويق على لينكد إن – LinkedIn Marketing
التسويق على سناب شات – SnapChat Marketing

 

أهم الخطوات المتبعة من خلال جي دارت للتسويق الإلكتروني

 

  1. دراسة شخصية العميل المحتمل الذي يمكن أن يهتم بالعلامة التجارية الخاصة بك.
  2. معرفة المنصات الإلكترونية التي يتواجد بها جمهورك المستهدف بكثرة.
  3. نحدد نوع المحتوى الذي سيساعدك على جذب عملائك.
  4. نضع خطة لتنمية الولاء الخاص بالعملاء المحتملين.
  5. وضع خطة لنشر العلامة التجارية من خلال المحتوى.

هناك الكثير من العملاء المستهدفين لا يمكن التسويق لهم بالمحتوى فقط؛ بل يحتاجون إلى صور فوتوغرافية احترافية وفيديوهات مميزة تحتوي على منتجاتك ليقوموا بالشراء بالفعل، وذلك لأن الفيديو والصور تجعل العملاء مطمئنين تمامًا لأنهم قد تمكنوا من رؤية المنتج بالفعل.

في شركة جي دارت ندرك أيضًا أن اليوتيوب قد أصبح الآن مصدرًا للكثير من العملاء المستهدفين، ولذلك فإن لدينا الكثير من المصممين الخبراء والمختصين في تقديم خدمة التسويق بالفيديو والموشن، وكذلك لدينا مصورون محترفون بإمكانهم التقاط أفضل الصور لمنتجاتك لإقناع العميل بها!

 

لماذا تتعامل مع جي دارت؟

 

هدف فريقنا هو المساعدة في تحسين المحتوى المرئي الخاص بك والمساعدة في زيادة جمهورك فنقوم بإنشاء فيديو احترافي حتى تتمكن من التأثير على العملاء على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وخارجها.


نساعدك في الوصول إلى مئات الآلاف من الأشخاص علي اليوتيوب وكافة المنصات الذين ينتظرون كل جديد من علامتك التجارية، ونساعدك في نقل كافة المعلومات من خلال الصور والفيديو، ونقوم بذلك من خلال فريق احترافي ومميز لن تجده إلا في جي دارت.

 

ما هي خدمات التسويق بالفيديو التي نقدمها ؟

 

  1. الرسوم المتحركة
    نحن نقدم كافة أنواع الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد والتصميم إلى التقاط الحركة، وما بعده، وكذلك نساعدك علي تصميم الرسومات التوضيحية لفكرة مشروعك ونحن الأفضل في ذلك.
  2. إنتاج الفيديو
    نقوم في جي دارت بإنشاء وانتاج كافة أنواع الفيديو، فيديو دعائي للعلامة التجارية الخاصة بك، وكذلك فيديو لإقناع العملاء بشراء المنتجات المختلفة التي تقدمها وغيرها.
  3. التصوير الفوتوغرافي
    نقوم بالتقاط الصور الفوتوغرافية الاحترافية وذلك لتستخدمها في الإعلانات، أو لتستخدمها لإقناع عملائك بشراء المنتج، وكذلك بإمكاننا التقاط الصور لتستخدمها في الكتيبات الخاصة بشركتك.

هل ترغب في نمو استتثماراتك وتحقيق كافة الأهداف التسويقية الخاصة بك؟ هل ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من العملاء الفعالين من كافة أنحاء الشرق الأوسط، الحل هو إنشاء موقع إلكتروني خاص بشركتك من خلال جي دارت!

 

أهمية إنشاء وتطوير موقع إلكتروني من خلال جي دارت

 

سيساعدك ذلك حتمًا إذا كانت رغبتك هي استهداف مجموعة كبيرة من العملاء ليس فقط في المحافظة أو المدينة التي تسكن بها، بل ستتمكن من استهداف العميل من كافة المحافظات أو المدن المتوافرة في الشرق الأوسط.

ما الذي ستضمنه عند التعامل مع شركة جي دارت ؟

 

نحن الشركة الأفضل والأكثر ضمانًا في الوطن العربي في مجال التسويق بشكل عام ومجال تصميم المواقع وتطبيقات الهاتف بشكلٍ خاص، وستضمن من خلالنا:

1-سنقوم بتوفير موقعك الإلكتروني في الفترة الزمنية المتفق عليها.

2-نراعي السرية التامة في الاحتفاظ بكافة بياناتك.

3-يقوم بتصميم الموقع مجموعة من الاخصائيين الماهرين في تنفيذ عملهم.

 

ما الذي نقدمه لك في خدمة تصميم المواقع في جي دارت؟

 

1-مناسب ومتجاوب للعرض على كافة الشاشات (الكمبيوتر-الموبيل-التابلت).

2-يدعم الدردشة، فبإمكانك استخدامه للتحدث مع عملائك.

3-يتوافق مع محركات البحث، ويدعم قواعد SEO.

4-له لوحة تحكم خاصة به وذلك لإدارة كافة أنواع المحتوي الخاص بالموقع.

5-سنقوم بوضع معارض للصور والفديوهات الخاصة بمشروعك.
 
6-له دومين خاص يميز الشركة الخاصة بك.
 

لتحقيق جميع أهداف الشركة مثل الحصول على حصة كبيرة في السوق والتفوق علي المنافسين وتحقيق أعلى عائد من الربح، يجب على الشركات المتميزة أن تستخدم التسويق الإلكتروني إلى جانب التسويق التقليدي من خلال التليفزيون والراديو لتسويق منتجاتها!

توفر جي دارت خدمة تسويق تقليدية Traditional Marketing Services لها تأثير على مبيعات شركتك وتدعمها، نحن نقدم جميع الإعلانات على المنصات التقليدية، مثل  التسويق عبر البريد الإلكتروني E-Mail Marketing والإعلانات على التليفزيون والراديو.

 

لماذا التسويق التقليدي من خلالنا مهم للغاية ؟

 

يعد التسويق التقليدي تقنية رائعة للوصول إلى الجماهير المحلية والتواصل معهم بنجاح. تعتبر العلاقات حاليًا عاملاً رئيسيًا في نجاح الشركات. نتيجة لذلك، يجب عليك إقامة علاقة فورية مع عملائك من خلال التسويق التقليدي!


المطبوعات الورقية مثل الفلاير والإعلانات التلفزيونية المحلية والبنرات كلها أمثلة على استراتيجيات التسويق التقليدية التي تضع شركتك في وسط جمهورك المستهدف وقاعدة عملائك.

 

الخدمات التي نقدمها في الشركة

 

  1. التسويق من خلال المطبوعات
    نساعدك في التسويق للأعمال عبر المطبوعات مثل الفلاير، والتي يقرأها جمهورك المستهدف ونقدم طريقة تسويق فعالة من خلال الكتيبات والكتالوجات والمنشورات والبطاقات البريدية ورسائل المبيعات
  2. تسويق عبر التلفزيون والراديو
    لأننا نريد أن يكون مشروعك ناجحًا، فإننا نجعل من الممكن الوصول إلى جميع عملائك المستهدفين، بما في ذلك العملاء الذين يتابعون كل من التلفزيون والراديو.
  3. الإعلانات الخارجية
    تساعد إعلاناتنا الخارجية مثل Events على زيادة مبيعات شركتك. هذه طريقة مهمة للمستهلكين لزيادة الوعي حول علامة شركتك التجارية وهويتها.

ما هي أهم الضمانات التي تقدمها لك جي دارت؟

 

  1. نضع لك خطة تسويقية تناسب طبيعة مشروعك
  2. نلتزم بعنصر الدقة عند إعداد الخطة الخاصة بشركتك.
  3. يقوم بإعداد الخطة متخصصون في التسويق.
  4. نحافظ تمامًا على سرية البيانات والأفكار الخاصة بشركتك.